مدونة مدمر للمعلومات

مدونة مدمر للمعلومات

random

آخر الأخبار

random
برنامج
جاري التحميل ...

تحميل + تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر 2019 مدى الحياة مجانا كراك شغال للكمبيوتر لجميع الاجهزة Internet Download Manager




يقدم موقع دليل مصر لزواره تحميل وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager مدى الحياة 2018 حيث يعد هذا البرنامج هو الأول عالميًا في التحميل وذلك بسبب امتلاكه الكثير من المميزات التي تجعل المئات الملايين حول العالم يقومون بتحميله واستخدامه وهو الأسرع في تحميل الملفات والفيديوهات ويمكن إضافته إلى المتصفحات الشهيرة مثل جوجل كروم وفاير فوكس والعديد من المتصفحات الأخرى من أجل تحميل الفيديوهات بالجودة التي تريدها.

مميزات برنامج Internet Download Manager
تحميل وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر 2018 مدى الحياة البرنامج يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل في تحميل الملفات خصوصا أنه صغير الحجم ولايحتاج إلى شرح للتسطيب، وإليكم بعض مميزات البرنامج الرائعة:

سريع جدا في التحميل
يدعم تحميل أكثر من ملف في وقت واحد
يدعم الاستئناف حيث في حالة غلق جهازك يمكنك استكمال البث عند فتحه من جديد
يقوم بحفظ الملفات في أي مكان تريده على الجهاز الخاص بك
إعطاء النسبة المئوية للتحميل
إعطاء المدة التقريبية التي ينتهى عندها التحميل

العديد من المميزات الأخرى

تفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر من أقوى برامج تحميل الملفات في العالم وتم تحميله من قبل مئات الملايين من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر حول العالم بالطبع لما يتميز به من سرعة في أداء وتحميل الملفات وإعطاء تقارير مفصلة عن جميع الملفات التي تم تحميلها ويمكن أيضًا من خلال هذا البرنامج استئناف التحميل بدون مشاكل إذا كان الرابط يدعم الإستكمال.
برنامج انترنت داونلود مانجر حاز على إعجاب الجميع قم بتحميله الآن بالإضافة إلى تحميل التفعيل الخاص لأنه بالطبع الجميع يريد البرنامج مدى الحياة بدلا من استخدام البرنامج 30 يوما فقط، برنامج انتر داونلود مانجر قم بتحميله الآن مجانا من الرابط في الأعلى وقم بتحميل التفعيل واستمتع بالبرنامج مدى الحياة على جهازك.
قم بتحميل وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر 2018 الآن مدى الحياة من خلال الرابط في الأعلى واحصل على تحميل الملفات بأفضل سرعة.
برنامج انترنت داونلود مانجر مازال الكثير يبحث عن سيريال التفعيل وإليكم اليوم تحميل البرنامج بالإضافة إلى تفعيله مدى الحياة مجانا.
قم بتحميل برنامج انترنت داونلود مانجر الآن واستمتع بتجربة رائعة في تحميل جميع أنواع الملفات بسرعة عالية بدون مشاكل.
برنامج انترنت داونلود مانجر حمل البرنامج والتفعيل الآن واستمتع بالبرنامج مجانا مدى الحياة وتخلص من رسائل السيريال المزعجة.
رابط تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر مجانا مازال هناك الكثير يبحث عن التفعيل المجاني للبرنامج قم بتحميل التفعيل الآن.
قم بتحميل وتفعيل البرنامج الآن مجانا بدون مشاكل وقم بتحميل جميع أنواع الملفات التي تريدها بأي إمتداد بشكل سريع ومجــاني.
قم بتحميل وتفعيل البرنامج الآن على جميع الأجهزة سواء 32 بت أو 64 بت وعلى جميع أنواع أنظمة الويندوز المختلفة تفعيل مدى الحياة.
تحميل وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر بدون سيريال فقط قم بتحميل ملف التفعيل وتشغيله وسيتم تفعيل النسخة الخاصة بك مدى الحياة.
تفعيل برنامج إنترنت داونلود مانجر مدى الحياة تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر وتفعيله مدى الحياة لجميع أجهزة الكمبيوتر مجانا.
تحميل وتفعيل IDM مجانا مدى الحياة قم بتفعيل البرنامج على الجهاز الخاص بك الآن واستمتع بتحميل الملفات بجميع أنواعها بأقصى سرعة.
مازال هناك الكثير يبحث عن رابط تحميل وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر يمكنكم تحميله وتفعيل البرنامج بشكل مجاني الآن.


تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار مدى الحياة 2018
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بكم اخوانى ومتابعى  فور تريندس اليوم نقدم لكم تحميل داونلود مانجر 2018 الاصلى كامل ومفعل مدى الحياة internet download manager 2018

مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر:
1- التغلب على انقطاع الاتصال بالسيرفرات المحتلفة اثناء عملية التحميل
2- تحميل برامج الكمبيوتر وتحميل الالعاب و الافلام و مقاطع الفيديو ذات الحجم الكبير والتى يتعدى حجمها الي أكثر من 3 جيجا بايت والتي تدعم عملية أستكمال التحميل فى اى وقت
3- سرعة البرنامج وتوافقة مع موارد اي كمبيوتر حيث انه لا يستهلك من موارد النظام لديك
4- التوافق الكامل مع برنامج جوجل كروم اخر اصدار وتم اصلاح جميع الاخطاء لتسريع تحميل الملفات
5- يدعم العمل مع متصفح فايرفوكس 57 كوانتوم فى اخر اصدار للبرنامج والذي يتميز عن اي اصدار اخر
internet download manager 2018
internet download manager 2018
>
معلومات عن أصدار برنامج انترنت داونلود مانجر:
أصدار البرنامج : internet download manager 6.29 Build 2
تاريخ الاصدار : نوفمبر 2017
المطور : Tonec Inc
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 6.86 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات الاخري
متطلبات التشغيل للبرنامج : جميع أصدارات ويندوز مثل
 Windows10 -Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج :  Trial


التحميل:
اضغط هنا لتحميل البرنامج
التفعيل:
اضغط هنا لتحميل التفعيل 32bit
اضغط هنا لتحميل التفعيل 64bit

يمكنك مشاهدة ايضا
تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار 2019 مع الشرح بالصور



تحميل وتغعيل البرنامج هنا

عن الكاتب

Unknown مدونة مدمر للمعلومات , تهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج مادفعني أن أنشئ هذه المدونة لأشارك معكم كل ماهو جديد في عالم المعلوميات عبر دروس مكتوبة ومصورة للارتقاء بالمحتوى العربي لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة مدمر للمعلومات