مدونة مدمر للمعلومات

مدونة مدمر للمعلومات

random

آخر الأخبار

random
برنامج
جاري التحميل ...

تحميل لعبة الحروب والقتال المنتظره Game of Thrones Conquest صراع العروش بأخر اصدار



Game of Thrones: Conquest هي لعبة استلراتيجيا حيث يقوم اللاعبون بتوحيد جهودهم مع واحدة من العائلات الحاكمة في Westeros، القارة الخيالية حيث تدور أحداث Game of Thrones. هدفك في هذه اللعبة هو الاصطفاف إلى جهة معينة وخوض مواجهة من أجل الظفر بالعرش، ولو كان هذا آخر عمل ستقوم به في حياتك.
طريقة اللعب في لعبة Game of Thrones: Conquest هي نفسها المألوفة في هذا النوع من الألعاب. ستعمل على تشييد العديد من الأنواع من المباني وتحصل على المواد الأولية والموارد الضرورية. فعلى سبيل المثال، ستحتاج إلى المزارع من أجل إنتاج القمح لإطعام جنودك. كما ستحتاج إلى معقل تعمل فيه على تدريب هؤلاء الجنود.
من خلال الخريطة الشاملة للعبة، سيمكنك إلقاء نظرة على مدن اللاعبين الآخرين أو إرسال قواتك لشن هجمات على عائلات أخرى أو على مقاتلين أشداء مثل White Walkers. بالإضافة إلى ذلك، سيمكنك العمل على إنشاء أحلاف مع لاعبين آخرين وتقاسم غنائم النصر معهم.
Game of Thrones: Conquest هي لعبة تدبير واستراتيجيا شيقة، وهي ستكون حتما أكثر شهرة خاصة لدى الناس المعجبين بالسلسلة التلفزيونية

لاسم:Game of Thrones: Conquest
الحجم:98 MB
الاصدار:1.9.226779
التحديث: 6 September 2018

دعم اصدار الاندرويد:6.0 and up

تحميل اللعبة


عن الكاتب

Unknown مدونة مدمر للمعلومات , تهتم بكل ما هو جديد في عالم المعلوميات ، من شروحات البرامج مادفعني أن أنشئ هذه المدونة لأشارك معكم كل ماهو جديد في عالم المعلوميات عبر دروس مكتوبة ومصورة للارتقاء بالمحتوى العربي لاتبخلوا علينا أيضا بمتابعتكم لمواضيعنا كما ان تعليقاتكم تهمنا وتزيد من عطائنا لكم وشكرا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة مدمر للمعلومات